Published
Apr 18, 2012
Download
Download the article
Print
Text size

العلامة البريطانية للموضة New Look تعلن عن مجموعتها الجديدة للملابس النسائية في الدار البيضاء

Published
Apr 18, 2012

أعلنت العلامة البريطانية للأزياء الراقية New Look عن مجموعتها لربيع وصيف 2012 في متجرها الكائن في morocco mall بالدار البيضاء، والتي زاوجت بين أهم الصيحات التي عرفتها سنة 2012، مجموعة عصرية وأنثوية بامتياز بأثواب السفاري ومواد فاخرة مثل الدانتيل وترصيع بالتطريز والزخرفات لفساتين سهرة رائعة، أما ألوانها فألوان ربيعية وصيفية بهيجة وواضحة من ألوان الباستيل إلى الألوان المشعة والأكثر حيوية، ويبدو أن صيف هذه العلامة يقدم كل الألوان وكل الخيارات المستوحاة من سنوات التسعينات حيث الرسوم والزهور وصيحات من هاواي.

أما الطباعة بالألوان فتتجاوز كل المعترف به، فالتصميمات تزاوج بينها، تضعها بخلاف أو تخلط بين مختلف الرسمات، فضلا عن ملابس رياضية وعصرية.
ولعشاق الأناقة على الطريقة الفرنسية، تنورات بطيات، سترات التويد بتفاصيل من الدانتيل، قصات كلاسيكية بمظهر غير معقد وألوان البوب اللاذعة.
وبهذه المجموعة التي تجمع بين الكاجوال والعصرنة والجمال وما هو كلاسيكي فان امرأة "نيولوك" يمكنها أن تبرز بعدة مظاهر تختارها بأناقة وحسب ما ترغب به وتحتاج إليه.

وتضم المجموعة المعروضة ثلاث تشكيلات تقدمها علامة نيولوك وهي مجموعة:

Desert Trek التي تجمع بين الإتقان وراحة الملبس واللين ومواد ومطبوعات من الازتيك.


Desert Trek, صورة : PRESMA

تشكيلة Santa Monica التي تسافر بالمرأة إلى الولايات المتحدة حيث المظهر الرياضي الجميل والموضة التي تناسب المصايف والشواطئ

Santa Monica, صورة : PRESMA

ثم مجموعة Tropicana والتي تعد جوهرة الصيف بمطبوعاتها الاستوائية وزخرفاتها الزهرية مما يحيلك على غابات الأمازون أو جزر الهاواي بألوان زرقاء ولون المرجان والأخضر الزمردي وأيضا البنفسجي، كلها ألوان تجعلك أنيقة ومستعدة لصيف جميل.

Tropicana, صورة : PRESMA

نيولوك لا تكتفي بمنحك ثقة وجمالا بارتدائك مجموعتها الجديدة ولكن تريد إتمام مظهرك الرائع ولذلك تقدم في متجرها بمغرب مول عداد من الإكسسوارات المناسبة للباسك وشكلك من حقائب إلى مجوهرات وأيضا أحذية، إذن فأنت ستجدين كل ما تبحثين عنه في "نيولوك" في Morocco Mall ولن تكوني بحاجة للبحث طويلا.

من PRESMA

Copyright © 2024 FashionNetwork.com All rights reserved.

Tags :
Retail